Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

ميسي يحطم رقمين قياسين في جائزتي هداف الليغا

Tuesday, May 15, 2012

Share this history on :
مكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تحقيق جائزتي “البيتشيتشي” كهداف للدوري الإسباني وجائزة “الحذاء الذهبي” كأفضل هداف في المنافسات الأوروبية للموسم 2011/12 بعد أن بلغ مجموع أهدافه 50 هدفاً في الدوري الإسباني مع فريقه برشلونة.
واستطاع ميسي بعد أن حقق هذا الإنجاز أن يحطم رقم أفضل هداف في الدوري الإسباني والذي حققه المهاجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الموسم الماضي 2010/11 الذي سجل 41 هدفاً، كما تمكن ميسي من تحطيم رقم أفضل هداف في جائزة الحذاء الذهبي الذي يحمله مواطنه هيكتور والذي سجل في الدوري البرتغالي لموسم 1973/74 مجموعاً من الأهداف بلغ 46 هدفاً.
يشار إلى أن النجم الأرجنتيني ميسي سجل 72 هدفاً مع برشلونة هذا الموسم في ست بطولات مختلفة، وهي الدوري الإسباني (50 هدفاً)، وأبطال أوروبا (14 هدفاً)، وكأس إسبانيا (هدفين)، والسوبر الإسبانية (3 أهداف)، والسوبر الأوروبية(هدف واحد)، وكأس العالم للأندية (هدفين).
و قال ميسي بهذا الخصوص : "أشكر زملائي على مساعدتي للحصول على هذه الأهداف الـ ( 50 ) في ( الدوري ) ، أنا سعيد بكوني الـ ( بيتشيتشي ) في الدوري الإسباني الصعب كما هو شرف وسعادة بالنسبة لي".

و "ميسي" كان دائماً معروف بأنّه يتوجّه إلى الشكر إلى الفنيين والزملاء لنجاحاته الشخصية ، عندما يسجّل هدفاً دائماً يبحث عن زملائه ، ودائماً يريد أن يكون الفريق بأكمله جيّد ، وكذلك عندما يسجّل هدف يرفع يديه إلى السماء لإهداء الهدف لجدّته المتوفية الآن.

Thank you for visited me, Have a question ? Contact on : youremail@gmail.com.
Please leave your comment below. Thank you and hope you enjoyed...

0 comments:

Post a Comment