Sporty Magazine official website | Members area : Register | Sign in

بيكيه : الصحافة استخدمت الصورة الودية مع إبرا لزعزعة استقرار برشلونة

Tuesday, May 25, 2010

Share this history on :
سلط مدافع برشلونة جيرارد بيكيه الضوء اليوم على الصورة الحميمية التي ظهر بها حنباً إلى جنب مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش حيث شدد على أن الصورة لا تعدو كونها عادية وأن الصحف حسب وصفه حاولت زعزعة اسقترار الفريق قبيل الجولة قبل الأخيرة من الليجا.

وقال بيكيه في مقابلة مع صحيفة "لا فانجوارديا" الإسبانية : "واحدة واحدة مع الصورة رجاءاً ، الصورة الودية التي ظهرت بها مع إبراهيموفيتش شاهدناها جميعاً في غرفة خلع الملابس على شاشة التلفزيون وكنا نضحك بشدة ، الصحف استغلت هذه الصورة في الجولة قبل الأخيرة في محاولة لزعزعة استقرار برشلونة".

بيكيه الذي اعترف بتجربته الصعبة في مانشستر يونايتد شدد على أن مدافع ريال مدريد فرناندو هييرو يعتبر مثله الأعلى فيما شدد على أنه لا ينزعج من ارتداء قميص المنتخب الإسباني على عكس ما يعتقد الكثير من مشجعي برشلونة واضاف : "أنا متحمس للمشاركة مع المنتخب الإسباني لأنه فخر بالإضافة لكونه أفضل شيء يمكن أن يحصل عليه أي لاعب ، يحزنني كثيراً عندما أسمع البعض يتحدث عن شرخ كبير بينهم وبين كاتالونيا".

ورداً على سؤال حول آثار الأزمة الإقتصادية التي تعاني منها البلاد واردف بقوله : "إذا كانت الأندية تدفع الملايين فذلك لأن هناك عجلة تسير لصالح لكرة القدم بالإضافة لكسب هذه الأندية من حقوق النقل التلفزيوني والصحافة والإعلانات ، هل نحن ذاهبون لوقف هذه العجلة؟؟".
Thank you for visited me, Have a question ? Contact on : youremail@gmail.com.
Please leave your comment below. Thank you and hope you enjoyed...

0 comments:

Post a Comment